الهاتف Huawei Mate V يلوح في الآفق، وسيكون قابلاً للطي نحو الداخل

0

إختلفت Huawei وسامسونج حتى الآن بشأن أفضل تصميم للهاتف الذكي القابل للطي الذي يمكن أن يتحول إلى جهاز لوحي. بينما يتم طي Galaxy Fold من سامسونج للداخل، فإنه يتم طي كل من Huawei Mate X و Huawei Mate XS للخارج.

في حين يُشاع أن شركة سامسونج ستلتزم بتصميمها السابق في Galaxy Fold 2 القادم مع تحسين بعض الجوانب، فقد تتخلى شركة Huawei عن مسارها الفريد وتنضم إلى سامسونج في عالم الأجهزة القابلة للطي للداخل. لقد تم التطرق إلى ذلك في شائعات سابقة تتمحور حول الهاتف Huawei Mate X2، ولكن قدمت شركة Huawei مؤخرًا طلبًا للحصول على العلامة التجارية Huawei Mate V، وهذا الإسم يعني تصميمًا مختلفًا عن Huawei Mate X و Huawei Mate Xs.

1

قد يشير الحرف V إلى ” الطي مثل الكتاب “، وبالتالي الطي نحو الداخل. من المثير للإهتمام أيضًا أنه في شهر أبريل الماضي قدمت شركة Huawei براءة تصميم لجهاز قابل للطي يتماشى مع ما قلناه للتو. ونظرًا إلى أن هاتف Huawei القابل للطي التالي سيصبح رسميًا في شهر أكتوبر المقبل على الأرجح، فيجب أن نبدأ في رؤية بعض التسريبات حوله قريبًا، لذا إنتظر قليلاً وسنعلمك بالطريقة التي ستسير بها الأمور.

المصدر.

 

للأمانة منقول عن موقع الكتروني
.electrony

Source link

الڤرمــة مـراد

الڤرمــة مـراد

إبن منطقة بني سنوس متحصل على شهادة الماستر في الاتصالات السلكية واللاسلكية من جامعة تلمسان, وشهادات CCNA من اكاديمية CISCO مهتم بعالم التكنولوجيا و التقنيات الجديدة و الآمن المعلوماتي صاحب موقع https://summarynetworks.com والمشرف التقني على موقع https://benisnous.com

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: