تسريب مواصفات لبطاقات GeForce RTX 3070 و RTX 3070 Ti


يُعتقد أن شركة NVIDIA تستعد ببطئ للإعلان رسميًا عن دفعة جديدة من البطاقات الرسومية قد تكون الجيل الجديد بالفعل من الرسوميات تحت عنوان NVIDIA GeForce RTX 3070 .

ومؤخرًا ظهرت تسريبات تدعي امتلاك تفاصيل هامة عن أداء البطاقة الرسومية سابقة الذكر، وهي امتلاك البطاقة لذاكرة GDDR6 وأنوية 2944 CUDA وتوقعوا ميزات رسومية جديدة مرفقة بالتصميم الحديث Ampere.

وتدعي التسريبات وجود شقيق أكبر للبطاقة بعنوان RTX 3070 Ti سوف يتمتع بذاكرة جديدة تدعى GDDR6X و 3072 أنوية CUDA ، ومن المتوقع وصول معدل نطاق الذاكرة للبطاقتين إلى 512 جيجابايت في الثانية.

هذا ويقال في نفس التقارير – وأخرى سابقة – بما يخص نافذة الإطلاق قريب من شهر أغسطس كونه الشهر الذي تدخل فيه البطاقات الرسومية الجديدة مرحلة الإنتاج الواسع، فهي حاليًا لا تزال بمرحلة الاختبار لتوثيق التصميم.

المصدر


للأمانة منقول عن موقع التكنلوجيا الشاملة

Source link

الڤرمــة مـراد

الڤرمــة مـراد

إبن منطقة بني سنوس متحصل على شهادة الماستر في الاتصالات السلكية واللاسلكية من جامعة تلمسان, وشهادات CCNA من اكاديمية CISCO مهتم بعالم التكنولوجيا و التقنيات الجديدة و الآمن المعلوماتي صاحب موقع https://summarynetworks.com والمشرف التقني على موقع https://benisnous.com

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: