تقرير : هاتف Galaxy S21 قد يلجأ للتعديل على المواصفات لتخفيض السعر!


لسبب ما أصبحت الهواتف الذكية في صعود مستمر بالأسعار وهو ما يضيق أكثر وأكثر فئة الزبائن المتوقعة لاستهلاك هذه المنتجات، وهنالك مخاوف بأن يكون Galaxy S21 واحد منها.

حيث صدر تقارير جديدة عن هذا الهاتف والذي من المتوقع أن يكون الإصدار التالي من عائلة Galaxy S فمن البديهي عدم تخلي الشركة عن هذه السلسلة من الهواتف إلا بحال فاجئتنا بقرارات غير متوقعة، ولكن هنالك معلومات غير مطمئنة عنه.

حيث يقال أن شركة Samsung لن تستخدم أحدث المعالجات (التي على الأغلب ستكون Snapdragon 875) وذلك نظرًا إلى السعر الباهظ لشرائح المعالجة هذه ومن شأنها رفع سعر الهاتف بشكل ملحوظ، ولذلك يقال بأن الهاتف سوف يعتمد على شرائح أقدم مثل Snapdragon 865 للتهرب من مشكلة السعر المرتفع للغاية.

بالطبع لا يوجد أي تصريح رسمي حول هذه الأخبار حتى الآن وإن كانت رسمية فسوف تكون المعالجات الجديدة هذه عائق أمام شركات الهواتف في تحقيق سعر منطقي وجذاب لأكبر عدد ممكن من المستخدمين.

المصدر


للأمانة منقول عن موقع التكنلوجيا الشاملة

Source link

الڤرمــة مـراد

الڤرمــة مـراد

إبن منطقة بني سنوس متحصل على شهادة الماستر في الاتصالات السلكية واللاسلكية من جامعة تلمسان, وشهادات CCNA من اكاديمية CISCO مهتم بعالم التكنولوجيا و التقنيات الجديدة و الآمن المعلوماتي صاحب موقع https://summarynetworks.com والمشرف التقني على موقع https://benisnous.com

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: