جوجل تخطط لتحديث واجهة جديدة لخدمة مساعد جوجل !


على نظام أندرويد 11، يستعد جوجل لاستبدال واجهة مساعد جوجل لتصبح على شكل فقاعات عائمة مثل تلك التي يستخدمها فيسبوك مسنجر.


يتوفر الآن نظام أندرويد 11 في الإصدار التجريبي ويمكن اختبار معظم الميزات الجديدة على هواتف بيكسل الذكية وبعض الطُرز المصنعة من قِبل جهات خارجية. لكن جوجل لم تكشف بعد عن كل الخصائص الجديدة.

من بين الميزات التي من المحتمل تقديمها لاحقًا، قد يتم إدراج” فقاعة عائمة” يمكن للمستخدم من خلالها التفاعل مع مساعد جوجل / Google Assistant.

 يشير موقع 9to5Google إلى أنه من خلال البحث في رمز الإصدار التجريبي من تطبيق جوجل، تم اكتشاف العناصر التي تبين بأن الميزة الجديدة لمساعد جوجل حاليا قيد التطوير. من ناحية أخرى، يدعي الموقع أنه كان قادرًا على تنشيط ميزة أندرويد الجديدة هذه وقد نشر الفيديو أدناه.

تنشيط ميزة مساعد جوجل الجديدة على أندرويد

واجهة تجعل البحث أكثر سهولة؟

كما يلاحظ، فالفقاعة العائمة تشبه تلك المعتمدة في محادثات فيسبوك مسنجر. وعلى أندرويد 11، ترغب جوجل في تعميم استخدام هذه الفقاعات العائمة لخدمات المراسلة بحيث يمكن للمستخدم القيام بأشياء عديدة بسهولة أكبر في نفس الوقت. ومن المحتمل أنه كجزء من هذا التغيير على هذا الإصدار الجديد، قررت جوجل دمج التفاعلات مع مساعد جوجل في نظام الفقاعات هذا.

في انتظار تأكيد الخبر رسميا، ستصدر جوجل الإصدار الثابت من أندرويد 11 قبل نهاية العام الحالي. لكن لا نعرف حتى الآن تاريخ هذا الإطلاق.


للأمانة منقول عن موقع
axabaka

Source link

الڤرمــة مـراد

الڤرمــة مـراد

إبن منطقة بني سنوس متحصل على شهادة الماستر في الاتصالات السلكية واللاسلكية من جامعة تلمسان, وشهادات CCNA من اكاديمية CISCO مهتم بعالم التكنولوجيا و التقنيات الجديدة و الآمن المعلوماتي صاحب موقع https://summarynetworks.com والمشرف التقني على موقع https://benisnous.com

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: