سوني ستفتح الطلبات المسبقة على PS5 في 13 يوليو


حسب تسريب أخير، سيكون PS5 متاحًا للطلب المسبق اعتبارًا من 13 يوليو/ تموز 2020. و سترفع أيضا أخيرًا النقاب عن تاريخ الإصدار المحدد وسعر وحدة التحكم المنزلية الجديدة.


في الشهر الماضي، كشفت سوني أخيرًا عن التصميم الكامل لجهاز PS5 في عرض تقديمي عبر الإنترنت، كما كشفت الشركة اليابانية أيضًا عن العديد من ألعاب PS5 الحصرية، بما في ذلك Spider-Man Miles Morales و Gran Turismo 7 و Ratchet و Clank Rift Appart و Project Athia. لكنها حتى الآن، كانت حريصة على عدم ذكر أي معلومات حول السعر.

تستعد شركة سوني أخيرًا للكشف عن سعر وتاريخ إصدار PS5

وفقًا لتغريدة من روبرتو سيرانو، تخطط الشركة للكشف عن سعر بيع وحدة التحكم في 13 يوليو 2020. يتمتع المسرب بسمعة قوية في عالم ألعاب الفيديو. على سبيل المثال، كان قد تنبأ بتاريخ تقديم PS5 في يونيو قبل عدة أسابيع من الإعلان الرسمي.

ووفقًا له، ستستغل سوني الفرصة للكشف عن تاريخ إصدار PS5 وفتح الطلبات المسبقة في جميع أنحاء العالم. في الوقت الحالي، من غير الواضح ما إذا كانت سوني ستوافق على بيان صحفي أو تخطط لاستضافة مؤتمر جديد. وفقًا للتسريبات، يفضل العملاق الياباني تنظيم عرض تقديمي جديد عبر الإنترنت، على غرار عرض يونيو الماضي.

وفقًا لأحدث التسريبات، ستقوم سوني بتسويق PS5 بسعر 399 دولار لإصدارها بدون مشغل الأقراص ، PS5 Digital Edition. ومع ذلك ، ستقدم النسخة مع القارئ بسعر 499 دولار. ستطرح وحدة التحكم المنزلية السوق في 20 نوفمبر 2020.في انتظار تأكيد هاته المعلومات مع اقتراب الموعد.


للأمانة منقول عن موقع
axabaka

Source link

الڤرمــة مـراد

الڤرمــة مـراد

إبن منطقة بني سنوس متحصل على شهادة الماستر في الاتصالات السلكية واللاسلكية من جامعة تلمسان, وشهادات CCNA من اكاديمية CISCO مهتم بعالم التكنولوجيا و التقنيات الجديدة و الآمن المعلوماتي صاحب موقع https://summarynetworks.com والمشرف التقني على موقع https://benisnous.com

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: