فيسبوك يساعد خدمات الطوارئ والمنظمات الحكومية في محاربة فيروس كورونا


في خضم تأتير فيروس كورونا على الحياة اليومية للعديد من الدول لفترة غير معروفة ، اضطرت العديد من الشركات إلى تغيير استراتيجيتها من أجل الاستمرار في تقدم الأعمال. شهدت خدمات مثل Slack و Zoom وحتى Dropbox زيادة كبيرة في عدد المشتركين. ولكن في الأيام الأخيرة ، فإن منصة فيسبوك Workplace هي التي تفضلها الوحدات الطبية والمنظمات الحكومية.

في مواجهة هذا الطلب القوي ، قرر مارك زوكربيرج اتخاذ خطوة بطرحه Workplace Advanced لجميع أقسام الطوارئ والحكومات مجانا لمدة 12 شهرًا.

تسمح المنصة بمشاركة المعلومات على الفور ، والمؤتمرات الحية والإعلانات الأخرى ، لتعزيز التواصل مع الموظفين. حتى أنه من الممكن إعداد تعليقات تلقائية أكثر فعالية.

تستخدم منظمة الصحة العالمية (WHO) هذه الأداة لتبادل المعلومات الأساسية حول COVID-19 مع موظفيها ، وتنظيم الندوات وإنشاء منتدى مفتوح لطرح أسئلة الموظفين.

وقالت كاري كير ، مديرة الاتصالات الداخلية بمنظمة الصحة العالمية : “يتيح لنا Workplace Advanced التواصل مع الزملاء حول العالم في الوقت الفعلي ، خاصةً خلال هذه الحالة الصحية الطارئة الدولية“.

إذا رغبت المنظمات الأخرى في الاستفادة من هذا العرض ، تم تحديد الموعد النهائي للتسجيل في 30 يونيو 2020. يوفر Workplace أيضًا إصدارًا مجانيًا ، ومع ذلك يوفر الاصدار المدفوع العديد من الوظائف الأخرى جعل فيسبوك هذا الإصدار مجاني لمدة عام واحد.


للأمانة منقول عن موقع
axabaka

Source link

الڤرمــة مـراد

الڤرمــة مـراد

إبن منطقة بني سنوس متحصل على شهادة الماستر في الاتصالات السلكية واللاسلكية من جامعة تلمسان, وشهادات CCNA من اكاديمية CISCO مهتم بعالم التكنولوجيا و التقنيات الجديدة و الآمن المعلوماتي صاحب موقع https://summarynetworks.com والمشرف التقني على موقع https://benisnous.com

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: