فيسبوك ينشر تدريجيًا الوضع المظلم في تطبيقه على الهاتف


بشرى سارة لمستخدمي فيسبوك و محبي الوضع المظلم الذين سيتمكنون قريبًا من الاستمتاع بخاصية الوضع المظلم قريبا على هواتفهم الذكية.


يتم الآن اختبار خاصية “الوضع المظلم” في تطبيق فيسبوك بعد أن تم اكتشاف الصور الأولى للوظيفة الجديدة قبل بضعة أشهر في تطبيق فيسبوك على نظام آي أو إس.

بعد أن تم إصدار الوضع المظلم في كل من مسنجر و واتساب و إنستجرام و فيسبوك الويب خلال أشهر، حان الوقت لتطبيق فيسبوك ليستفيد هو الآخر من هذه التجربة. سيتم عرضه في إصدار سطح المكتب و في فيسبوك لايت.

وفقًا لموقع SocialMediaToday فقد شاهد العديد من المستخدمين ميزة “الوضع المظلم” تظهر على فيسبوك في الأيام الأخيرة وأكدت الشبكة الاجتماعية أنه يمكن لبعض مستخدمي تطبيق فيسبوك على نظام آي أو إس الاستفادة الآن من خاصية الوضع المظلم.

في حين اكتشفه موقع 9to5 Mac قبل بضعة أسابيع وقام بتسريب عدة لقطات شاشة لإصدار نظام آي أو إس. وأشار الموقع إلى أن إصدار أندرويد من فيسبوك سرب أيضًا معلومات حول وصول الوضع المظلم لنظام أندرويد و كما سيتم إضافة وظائف جديدة تخص وباء كورونا.

facebook mode sombre sur iphone x
الوضع المظلم لتطبيق فيسبوك

تم إجراء التبديل في إعدادات تطبيق فيسبوك ضمن قائمة الإعدادات والخصوصية. يجب عليك أولاً التأكد من إجراء التحديث الأخير للحصول على فرصة لرؤية الخيار يظهر على هاتفك. كما سرب موقع WABetaInfo لقطة شاشة تبين القدرة على تنشيط هذا الوضع المظلم على إصدار مطور من تطبيق فيسبوك على آي أو إس.

فيسبوك ينشر تدريجيًا الوضع المظلم في تطبيقه على الهاتف 1
إعدادت تطبيق فيسبوك

حاليا، يتم اختبار هذا الإصدار على آي أو إس و سيتم تعميمه قريبا لجميع مستخدمي الشبكة.


للأمانة منقول عن موقع
axabaka

Source link

الڤرمــة مـراد

الڤرمــة مـراد

إبن منطقة بني سنوس متحصل على شهادة الماستر في الاتصالات السلكية واللاسلكية من جامعة تلمسان, وشهادات CCNA من اكاديمية CISCO مهتم بعالم التكنولوجيا و التقنيات الجديدة و الآمن المعلوماتي صاحب موقع https://summarynetworks.com والمشرف التقني على موقع https://benisnous.com

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: