قريبا يمكنك توصيل العديد من هواتف أندرويد الذكية بجهاز الكمبيوتر!


بفضل خاصية الاتصال المتزامن في تطبيق ” هاتفك / Your phone ” يمكنك قريبا إدارة جميع هواتفك الذكية التي تعمل بنظام أندرويد من جهاز كمبيوتر واحد.


عبر تغريدة على تويتر من حساب دعم مايكروسوفت. تم الإعلان عن إمكانية توصيل العديد من هواتف أندرويد عبر جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم.

“يتم الآن نشر دعم أجهزة متعددة لـ Windows Insiders! حيث أصبح من السهل الآن إضافة جهاز إضافي إلى تطبيق Your Phone. ما عليك سوى النقر على زر “إضافة جهاز” الجديد في إعدادات التطبيق واتبع تعليمات الإعدادات. “

حساب Microsoft Your Phone

قريبا يمكنك توصيل العديد من هواتف أندرويد الذكية بجهاز الكمبيوتر! 1

حتى اللحظة، يسمح لك التطبيق بتوصيل هاتف أندرويد واحد فقط بجهاز كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز 10. حيث يمكنك بعد ذلك استلام الإشعارات أو المكالمات أو إرسال أو قراءة الرسائل النصية… كل ذلك عبر جهاز الكمبيوتر لديك. لكن إذا كان لديك العديد من الهواتف الذكية، فما عليك سوى اختيار واحد للاستفادة من الوظيفة.

حاليا تقوم مايكروسوفت باختبار إمكانية الجمع بين عدة هواتف. من الممكن أن يستفيد Windows Insiders من هذه الوظيفة الجديدة عبر إعدادات التطبيق. سيتعين على الآخرين الانتظار لفترة أطول قليلاً.




للأمانة منقول عن موقع
axabaka

Source link

الڤرمــة مـراد

الڤرمــة مـراد

إبن منطقة بني سنوس متحصل على شهادة الماستر في الاتصالات السلكية واللاسلكية من جامعة تلمسان, وشهادات CCNA من اكاديمية CISCO مهتم بعالم التكنولوجيا و التقنيات الجديدة و الآمن المعلوماتي صاحب موقع https://summarynetworks.com والمشرف التقني على موقع https://benisnous.com

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: