كيف يتكيف المؤثرون مع أزمة كورونا


قد تتطور الممارسات بشكل جيد في الأشهر القادمة في القطاع.


تؤثر جائحة الفيروس التاجي على العديد من المهن في جميع أنحاء العالم ، وبعضها في حالة جمود تام. بالنسبة للآخرين ، على العكس من ذلك ، يمكن أن تكون هذه الفترة بالذات فرصة لإعادة اكتشاف نفسها. قامت Influence Digital ، وهي وكالة متخصصة في التسويق عبر الإنترنت ، بإستجابة 370 شخصًا مؤثرًا Influencer لمعرفة إلى أي مدى سيؤثر الوضع الحالي على مهنتهم.

وقد لاحظت الأخيرة على وجه الخصوص تطورا كبيرا. المشاركة في كل من وظائفهم عشرة أضعاف مقارنة بالوضع الطبيعي. هذا هو الحال بشكل خاص على Instagram و Facebook بزيادة 37٪ أو Pinterest بزيادة 36٪. يبدو هذا التطور منطقيًا بمعنى أن المستهلكين ربما يقضون المزيد من الوقت على الشبكات الاجتماعية.

تشهد مهنة المؤثرين بالفعل تغيرات عميقة:

انتهز الأشخاص المؤثرون هذه الفرصة ، حيث يخطط 50.2٪ من المشاركين لنشر المزيد من محتوى الفيديو قريبًا. لديهم المزيد من وقت الفراغ بسبب الحجر الصحي. يقوم العديد منهم عادةً ببعض الأنشطة الأخرى لإعالة أنفسهم.

ملاحظة أخرى من هذه الدراسة: اختار 73.6٪ إثارة موضوع كوفيد-19 مع مجتمعهم الرقمي. والبعض متردد في تعزيز المبادرات الإيجابية لمحاولة مساعدة المحتاجين. الجمهور يطالب بذلك. فضل الـ 26.4٪ الباقون عدم التعامل مع هذه الأخبار المثيرة للقلق والبقاء في موضوعاتهم المفضلة.

رسميا : إنستجرام يزيل إمكانية مشاهدة الإعجابات

وأخيرًا ، تتميز هذه الأزمة بالعودة إلى محيطهم. قال 88.9 ٪ من المؤثرين الذين شملهم الاستطلاع أنهم يبحثون عن طرق لمساعدة الشركات الصغيرة والعلامات التجارية القريبة منهم.

شهدت مهنة المؤثرين بالفعل تغيرات عميقة في الآونة الأخيرة. وفقًا لدراسة ذكرناها مؤخرًا ، يقول العديد من المتخصصين أنهم يعانون من عدم الاعتراف الرسمي بهم. سيكون هناك جهد تعليمي يجب القيام به مع الجمهور ، الذين يعتقدون في كثير من الأحيان أن كونك مؤثرًا يكسب المال بسهولة ، في حين أن هذا نادرًا ما يحدث أو يحدث بعد جهدٍ مضنٍ.


للأمانة منقول عن موقع
axabaka

Source link

الڤرمــة مـراد

الڤرمــة مـراد

إبن منطقة بني سنوس متحصل على شهادة الماستر في الاتصالات السلكية واللاسلكية من جامعة تلمسان, وشهادات CCNA من اكاديمية CISCO مهتم بعالم التكنولوجيا و التقنيات الجديدة و الآمن المعلوماتي صاحب موقع https://summarynetworks.com والمشرف التقني على موقع https://benisnous.com

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: