هواوي ستجهز أحد هواتفها بمكبر صور مع زوم قابل للسحب


تعتمد هواوي بشكل كبير على التصوير الفوتوغرافي في هواتفها الأخيرة، تشير براءة اختراع اليوم إلى أن الشركة المصنعة تريد المضي قدمًا من خلال تقديم مكبر صور قابل للسحب في هواتفها المستقبلية.


تريد شركة هواوي الذهاب إلى أبعد الحدود، براءة الاختراع التي تم إيداعها لدى EUIPO تكشف عن جهاز مهيب على ظهر الهاتف الذكي، مع عدسة قادرة على التراجع مثل عدسة كاميرا SLR، وبالتالي سيكون من الممكن تحقيق زوم أكبر بكثير، لكنه سيسمح لهواوي بوضع جهاز استشعار واحد فقط في هاتفها الذكي.

Huawei brevet
براءة الاختراع التي تم إيداعها من طرف هواوي

لاحظ أن تصميم الكاميرا يبدو جيدًا بالفعل، بل تتوفر أيضًا تصميمات ثلاثية الأبعاد. قد يعني هذا أن هواوي تعمل على هذا الموضوع منذ فترة وأنه بالإمكان دمجها قريبًا في هاتف ذكي. ربما الرائد المستقبلي للعلامة التجارية؟ في جميع الحالات، نرى أن الكاميرا حجمها كبير في الجزء الخلفي من الهاتف، تخرج من السطح بعدة ملليمترات. شيء منطقي لجهاز استشعار قابل للسحب.

سامسونج كانت سباقة لهاته التجربة

لن تكون هواوي أول شركة هواتف تفكر في مثل هذا الإختراع. نتذكر أنه في عام 2013، جربت سامسونج مكبر الصور على جلاكسي S4 Zoom، الهاتف الذكي بتصميمه المستوحى من كاميرا جلاكسي S4 لكن مع مكبر صور قابل للسحب. ومع ذلك، كانت بيئة العمل كبيرة جدًا ومعرقلة. لكن يبدو أن شركة هواوي، في براءة اختراعها هذا تبنت مفهوم الكاميرا الصغيرة التي تناسب بشكل أفضل مع شكل و حجم الهاتف الذكي.

على أي حال، لا ينبغي أن نتفاجأ إذا أعلنت هواوي عن هذا النوع من العدسات في منتجها المقبل.


للأمانة منقول عن موقع
axabaka

Source link

الڤرمــة مـراد

الڤرمــة مـراد

إبن منطقة بني سنوس متحصل على شهادة الماستر في الاتصالات السلكية واللاسلكية من جامعة تلمسان, وشهادات CCNA من اكاديمية CISCO مهتم بعالم التكنولوجيا و التقنيات الجديدة و الآمن المعلوماتي صاحب موقع https://summarynetworks.com والمشرف التقني على موقع https://benisnous.com

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: